Wednesday 14 March 2018

تداول الفوركس هو يستحق المخاطرة


هي حسابات التداول التي تديرها فوركس تستحق المخاطرة كان ربط المال الذكي جو المقدمة جيدة جدا. صندوق الفوركس الذي يدار فقط I039m على علم (هناك بالتأكيد أكثر) هو واحد من قبل غفت. نشر أداءهم الشهري (غفتفوريكسرفيسزفتمانا ولكن عليك أن تكون حذرا لأنها تفرض رسوم أداء ربع سنوية تصل إلى 25. رسوم الأداء تقوم على أي ربح تظهر للربع، وإذا جعلت 10،000 لك في الربع، رسومها 2،500 - حاد قليلا، بقدر ما تفعل ذلك نفسك في الفوركس، إلا إذا كنت متداولا منضبطة للغاية، لديهم شهية لقراءة كل ما تستطيع عن اقتصادات البلدان الأخرى، وفهم كيف يؤثر اقتصاد بلد واحد يمكن التعامل مع كميات كبيرة من المخاطر والتمتع بمشاهدة شاشة الكمبيوتر لساعات، والبقاء بعيدا عن الفوركس I039ve تم تداول الفوركس لبضع سنوات، وأصبحت ناجحة بشكل هامشي ولكن بصراحة، وأنا كسب المزيد من المال في سوق الأسهم القيام به (بضعة أيام إلى بضعة أسابيع) باستخدام التحليل الفني (شيء أنا don039t المشورة ما لم تكن على استعداد لوضع في الكثير من ساعات كل أسبوع)، مهما فعلت، والبقاء بعيدا عن تلك عالية تعزيز كوتسيستمسكوت أن وعد لجعل لكم الأغنياء عن طريق شراء عندما تكون الأضواء الخضراء أو التي تولد الدخل على أساس حمل (فرق أسعار الفائدة في بلدان مختلفة). هوسكي ميدوت قبل عقد من الزمنسعر الفائدة والمكافأة لتجارة العملات - هل تداول الفوركس يستحق المخاطر هناك الناس الذين شاهدوا حساب تداول العملات الخاصة بهم تمحى أكثر من ثلاث مرات بينما بدأوا التداول بعملات مختلفة. ومع ذلك، فإنهم ما زالوا يتحولون إلى سوق صرف العملات الأجنبية عالية المكافأة، وارتفاع المخاطر، وغالبية الناس يطلقون على هذا القمار. السيد بولدوك، بدأ جامع فاتورة 55 عاما تداول العملات في عام 2003 وبعد تداول الأسهم والعملات لعدد من السنوات، وجد أنه من السهل للغاية لفتح حساب والحصول على برنامج الرسوم البيانية التي ركض بسرعة كبيرة. الآن أصبح واحدا من المتداولين تجارة الفوركس التجزئة بسرعة في جميع أنحاء العالم كله. ووفقا له، يبدو أن هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يحصل من خلال سوق الفوركس. ووفقا للتقارير الأخيرة، فإن النقد الاجنبى هو اكبر سوق مالى فى العالم يتداول فيه حوالى 4 تريليون دولار يوميا. في الواقع، يرى بنك التسويات الدولية أنه على الرغم من أن سوق الفوركس تهيمن عليها الشركات الكبرى والبنوك وصناديق الاستثمار الخاصة، فإن قسم التجزئة هو واحد من أسرع القطاعات نموا. في عام 2010، بلغ حجم التجزئة اليومي 315 مليار دولار، وفقا لشركة أبحاث مقرها بوسطن، ومن المقرر أن يتضاعف هذا الرقم ثلاث مرات بحلول نهاية عام 2018. سوق الفوركس يصبح أسهل من أي وقت مضى للتجارة هناك قوى مختلفة التي تدفع الطفرة، من الارتفاع المفاجئ في البرامج عبر الإنترنت لتقلبات سوق الأسهم جعلت كل شيء سوق الفوركس أسهل بكثير للتجارة من غيرها من السيارات الاستثمارية. وقد أطلقت بعض الشركات العملاقة مثل سيتي جروب شركة منصات التداول عبر الإنترنت التي تلبي احتياجات أحجام أصغر الحساب. ومع ذلك هناك منصات على الانترنت مبتدئ مثل أسواق رأس المال الفوركس وشركة أواندا التي تكتسب زخما كافيا في قطاع تجارة التجزئة. لديهم متطلبات التوازن أصغر، وانخفاض الرسوم والفروق التجارية ضيق. كل هذا يأتي إلينا في الوقت الذي تتزايد فيه التقلبات في أسواق العملات التي تنجم عن زيادة قضايا الديون في أوروبا والولايات المتحدة، وعلامات بارزة على النمو الاقتصادي الأمريكي البطيء للغاية. في الأشهر الأخيرة، انخفض الدولار إلى مستوى قياسي منخفض مقابل الين الياباني، بانخفاض أكثر من 4 في اليوم الذي انخفض إلى مستوى قياسي منخفض. في غضون يوم من ضرب الانخفاض، عاد الدولار إلى 7.5 مقابل الين الياباني. مخاطر التداول في سوق الفوركس كل التجارة، بغض النظر عن مدى تأكدك من نتائجه ليست سوى تخمين مطلعة. لا شيء شيء مؤكد للغاية في سوق التداول، وهناك الكثير من العوامل الخارجية التي يمكن أن تدفع حركة عملة معينة. في حين أن هناك أوقات عندما الأساسيات يمكن أن تحول بيئة التداول، وهناك أوقات أخرى عندما يكون هناك بعض العوامل غير الخاضعة للمساءلة مثل الحواجز الخيار، وشراء البنك المركزي، وتحديد سعر الصرف اليومي. التأكد من أن تكون مستعدة للشكوك من خلال إجراء أبحاث السوق الشاملة على السيناريو بأكمله. مكافآت تداول العملات الأجنبية ما هي مكافآت تداول العملات الأجنبية. حسنا، المكافآت كلها غير معروفة. عندما يكون هناك تحرك في العملة، فإن هذه الخطوة يمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة. والإدارة المالية بالغة الأهمية في مثل هذه الحالات. بالإشارة إلى القاعدة التي تقول أنه يجب ألا تدع الفائز يصبح خاسرا، يجب أن تتداول الكثير. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الطريقة التي يمكن التعامل معها باستخدام الحسابات المصغرة. وبهذه الطريقة، يمكنك قفل في المكاسب ومن ثم نقل المحطة الخاصة بك إلى الكثير الثاني. التداول بأمان - بعض النصائح الحد من تجارة الفوركس: يوصي الخبراء عادة بأن المستثمرين الصغار لا ينبغي أن يكرسوا أكثر من بضع نقاط مئوية من محفظتهم بأكملها لتداول العملات الأجنبية، وبهذه الطريقة يمكنهم كبح جماح أضرارهم المحتملة. اختيار حجم الرهان الصحيح: وسط المخاطر التي يجب أن التجار حذرا من، أوفيرترادينغ هو أول شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار. فقط بعد التحقق بعناية من أسعار العملات الحية يجب عليك اختيار حجم الرهان الكمال. لا تتاجر بموقف كبير جدا مقارنة بحجم حسابك. تعيين بعض الحدود: إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الحد من الأضرار الناجمة عن ذلك هي تحديد أمر وقف الخسارة الذي يمكنك من خلاله الخروج من الموضع عندما يتم ضرب سعر معين. الحفاظ على التخمين والتنبؤ حركة العملات من أجل اتخاذ قرار الصحيح. لذلك، إذا كنت تخطط لاغراق سوق الفوركس وكسب المال، وبدء العمل مع الاستراتيجيات الأنسب. إذا كنت لا أعتقد أنك تعرف لهم، طلب المساعدة المهنية. هناك العديد من شركات الفوركس المهنية التي تقدم لك ما يكفي من المساعدة على تداول العملات. أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطر والمكافآت قبل اتخاذ يغرق. أيضا اتبع الاتجاهات ولا تتحرك أبعد من them. Is تداول الفوركس حقا يستحق انها نشرت أصلا من قبل سيرشنولوغي إيف كان تاجر لأكثر من 20 عاما، وتداولت كل شيء من الأسهم، إلى العقود الآجلة، إلى العملات (الفوركس) لذلك أشعر المؤهلين أن أقول. البقاء بعيدا، بعيدا عن أسواق الفوركس. ثيريس حقا إلى الرافعة المالية التي يمكن أن تعمل بالنسبة لك ولكن الكارثة عندما يعمل ضدك. هذه هي أكبر الأسواق في العالم ويتم تداولها من الموارد من دول بأكملها. (ليس الأفراد مع برامج سطح المكتب دينكي) أحترم سنوات من الخبرة، ولكن مع كل الاحترام الواجب، وأنا أيضا يشعر مؤهل إلى حد ما للتحدث عن هذا لفترة وجيزة لأنني حصلت في هذا العمل لمدة سنة صلبة. لعدة أشهر، صارعت. ليس مع التقنية أو أساسيات التداول، ولكن الجوانب العقلية البحتة منه. ما لم أكن أعرف في ذلك الوقت، كان أنني كنت تلعب في سوق أكثر تقلبا من بورصة نيويورك، والخيارات، والعقود الآجلة مجتمعة. السوق الحقيقي هو السائل، والكامل من فرصة لكسب المال. أكثر من كافية للجميع لجعل ثروة. ولكن التحدي الأكبر هو السيطرة على الجشع (الخروج مثل الموالية عندما الخاص بك إلى الأمام، والإقلاع عن التدخين عندما كنت أسفل). تداول العملات هو كل شيء عن التخطيط إذا كنت ترغب في كسب المال، وإذا كان أي شيء، سوف تحصل على الجحيم واحد من التعليم لمساعدتك على النمو أي عمل. لا تمزح. التداول هو ما ساعدني في إم بسبب روتينية مكثفة وصارمة والتدريب يجب على المرء أن يتحمل للحصول على أرباح كبيرة الأرباح التي تراها في الكثير من هذه المنتجات فونيك كليكبانك النقد الاجنبى. عندما أقول يمكنك أن تخطط كم من المال جعل في يوم معين، إم القتلى خطيرة. يمكنك أيضا خطة كم لديك استعداد لانقاص. وإذا كان لديك جيدة ومنضبطة، وسوف تفقد أبدا أكثر مما كنت تخطط. وسوف الفائزين دائما طغت الخاسرين الخاص بك. إذا تداول العملات ليست واحدة من أكبر التحديات العقلية في العالم، وأنا لا أعرف ما هو عليه. إم، كوبوريتينغ. الجحيم، حتى القفز من طائرة لا يقارن إلى أدرانالين الذروة خطير يمكن للمرء أن يحصل من فقدان فجأة حساب 2000 أو الحصول على 500 في أقل من 2 ساعة (وكلاهما حدث لي) شخصيا، عندما استقال، فعلت ذلك عندما كنت في المستقبل. ليس لأنني كنت أفقد المال. لماذا أكره الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات في اليوم في انتظار إشارات بلدي لتحريك. في أسوأ انتظار للإشارة العديد من الأيام، وتتحول أوت يكون إنذارا كاذبا لبقية اليوم. معنى، يمكنك الانتظار بسهولة ساعات. في وقت متأخر من الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية الخاصة بك، للحصول على في التجارة التي تبدو واعدة وحوالي 6 إلى 7 مرات من أصل عشرة - سيكون دود. جاء في نقطة حيث كنت بحاجة إلى اتخاذ خيار: تصبح المهنية أو الإقلاع عن التدخين. لا استثناءات، يستخدم المعامل، أو تحفظات. رفضت جعله هواية أو أنيثنينغ أقل من المهنية، وأنا شخصيا، لم يكن عاطفي بما فيه الكفاية لعصا معها، وكان يعرف إد بائسة وضع الكثير من العمل في ذلك - على الرغم من أنني كنت صنع مئات. كنت في مفترق طرق، كسب المال، وقررت السماح لها بالرحيل. هذا القرار سوف تواجه إنيفيتابي الآن، أو عندما كنت أحسب أيضا بها. ولكن الجميع ليس لي. كنت أرينت لي. وأفضل طريقة بالنسبة لك أن تقرر ما إذا كانت العملات هو حق لك هو لفتح حساب وهمية، ومحاولة واحدة حقيقية حقيقية لمعرفة ما إذا كان شيء ما كنت باسيسونات حول القيام به، لأن أي شيء أقل إمهو، سيجعلك تفقد عقلك. ليس ذلك بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأسواق المالية، فإنها يمكن أن تفعل ذلك طوال اليوم. أنا شخصيا فقط غير قادر. أن أقول لكم لا ندخل في الأمر مثل القول لا تفعل التسويق التابعة لها. إذا كان لك، لك. نفس الأسواق. أنا فقط لا أحبهم. لذلك، نعم، فوريكس هو وسيلة حقيقية جدا وقابلة للحياة لكسب المال، إذا كان لديك استعداد للعمل بيج تايم على عقلية الخاص بك، والسيطرة على مشاعرك من الخوف والنشوة المتطرفة (من الفائزين كبيرة). يمكنك النجاح. من الصعب، وأنا بصراحة لا يمكن أن يوصي به شخص من التعليم قليلا وشخصية ممسحة جدا. إذا كنت معالجة ذلك الحق، عليك أن تجعل مئات والآلاف، ولكن ننسى كل تلك الروبوتات الفوركس والبرمجيات. الشيء الوحيد الذي استخدمته هو نظام ثبت مع هيكتورترادر، و هيس الصفقة الحقيقية (لا المكونات). حصلت في ذلك العمل قبل الفوركس أصبح بدعة. القليل تفعل الناس يعرفون قبل شراء هذا البرنامج من خلال المنتجات كليكبانك أن خطورة وضع ثير المال على خط السوق في السوق حتى السائل، ثيل تفقد قميصهم في أقل من ثانية دون التدريب المناسب الحقيقي. إذا كان أي شيء أفترض، إيتل يعلمهم درسا ونأمل أن مصدر إلهام لهم للحفاظ على المضي قدما وتعلم كيفية القيام بذلك حقا، أو مثل معظم، خرج من اليأس. هذا المنصب ذهب طويلا قليلا، ولكن شعرت أنك تستحق الجواب الحقيقي على القرار الذي يمكن أن يكون إما أفضل قرار أو أسوأ قرار بالنسبة لك لبقية حياتك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jitterbug978 إيف كانت مهتمة حقا في الدخول في تجارة الفوركس. إيف ينظر المنتجات لتداول العملات في جميع أنحاء كليكبانك على الرغم من أنني ربما لن شراء المنتج كليكبانك. لذلك أعتقد أنا يتساءل هو، هل أي واحد منكم ووريورز وجود الحظ مع تداول العملات منحنى التعلم يبدو حاد جدا. هل حقا أو أنا مجرد تخويف قليلا هل تقول أن تجارة الفوركس مخاطرة هل سيكون من المفيد بالنسبة لي لبدء تعلم الفوركس التداول. يمكن أن يكون من الواضح مربحة ولكن يمكن أن الرجل العادي الربح فقط اسمحوا لي أن أقول، أنا احتياطية بعض من أموالي مع هذا. فقط سيتد حتى حساب ووضع بعض إي في ذلك. ليس لدي وقت للتداول بنفسي. لكنه يجلب بعض اضافية كل شهر :-) ييه، ستيفن لي جونز، مارك ترينتون، توم ستريغنانو وغيرها الكثير كل يخرج مع إيس حماقة وأي منهم العمل. استراتيجيات تومس اليدوية تفعل، كوس إيف كان استخدامها طالما لديه. ليس أن علمني، إم علم النفس. كان لي إي يسمى كوفكس برايس أكتيونكوت، على عكس قد الآخرين مثل مارك ترينتون الذي يدعي لجعل 10-20K في غضون أيام قليلة على الروبوت الذي لم يفعل ذلك عندما حاولت ذلك، فجر حساب 1K من الماء في أول يومان. نفس الشيء أيضا مع ستيفن لي جونز إي. عملت شركة ماي فكس برايس أكتيون كبيرة لمدة 6 أشهر، ثم ذهبت إلى اختبار بيتا، ثم واجهت بعض المشاكل خلال فترة عيد الميلاد، وخلال شهرين (نوفمبر و ديسمبر من العام الماضي)، فجر الحساب بسبب الكثير من الخسائر. لذلك على عكس هؤلاء الرجال الآخرين، أريد أن تأكد من أنها تفعل العمل قبل الإفراج عنهم للجمهور. لدي واحدة ليست للبيع، الذي يكلفني أكثر من 50K ليتم تطويره، والذي يستخدم الآن لمساعدة حفنة من الناس، في الوقت الراهن بنسبة 46،000 أو نحو ذلك في 8 أشهر على التوازن بداية 126K. كان يأمل في السنوات 2-3 المقبلة سوف تصل إلى 1000000 علامة. كان فقط لرمي في 2C منحنى التعلم هو حاد للغاية ويتطلب كمية مجنون من العمل الشاق قبل إجراء كوتيسي مونيكوت، كما أشار محارب آخر بها. البرمجيات هناك كرب. شريكي هو مبرمج ولقد برمجت إكسيليون زي. لا شيء من كروبوتسكوت المتاحة تجاريا العمل. هناك بعض مناطق العد التي تعمل (أو على الأقل يمكنك رمز إذا كنت تعرف الترميز) ولكنها تتطلب مهارات بشرية كذلك. معلمه لا يقدر بثمن. هل يستحق ذلك أنا لا أعرف عنك. ولكن ليس كوتيسي مونيكوت. كما أنه ليس كذلك. ولا شيء في الحياة. الفوركس أمر سهل، ومعظم الناس يقترب من ذلك بطريقة خاطئة. تماما مثل إم، أو كبار المسئولين الاقتصاديين، بحث الكلمات الرئيسية، كل ذلك من السهل ميت. إلا إذا كنت تدرس من قبل الشخص المناسب، بغض النظر عن مكانة، وسوف يكون من السهل القيام به، وإلا كنت فوق الخور دون مجداف. يظن أن سوق الفوركس محفوف بالمخاطر للغاية - أكثر من الأسواق الأخرى مثل الأسهم. وهذا تصور خاطئ لعدة أسباب. أحد أسباب وجود هذا التصور هو مستويات الرافعة المالية العالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. الآن إذا كنت لا تعرف شيئا عن الفوركس وبدء التداول، وسوف تبدأ تقاسم هذا التصور بسبب إغراء استخدام المخاطر العالية (نسبة إلى حجم حسابك) لإشعال المال الكبير دفعة واحدة. زوجين عالية المخاطر مع الرافعة المالية العالية ولديك وصفة مثالية للكوارث. هذا النوع من السلوك هو مماثل لمحاولة كان لديك مع بيك دون معرفة أي شيء حول هذا الموضوع. إذا كنت تبدأ في وضع المال في بيك دون معرفة كيف يعمل، وهناك احتمالات عالية جدا أنك سوف تفقد أموالك. وبأسرع ما يمكن أن تخسر من خلال تداول العملات الأجنبية مع ارتفاع المخاطر والرافعة المالية العالية. الجانب الآخر صحيح أيضا. تماما مثل بيك، إذا كنت تعرف ما تقومون به، احتمالات عالية جدا أنك سوف كسب المال من الفوركس. الشيء الرئيسي هو اتخاذ نهج منضبطة واستخدام إدارة جيدة للمال أثناء التداول. قد يبدو هذا بسيطا ولكنني أضمن أنه عندما تنزل إلى ذلك، سوف ندرك مدى صعوبة البقاء على الانضباط. شيء عن الروبوتات. لا تستخدم الروبوتات. فترة. أسواق العملات، بسبب طبيعتها والاعتماد على الأحداث اليومية، هي متقلبة للغاية وغير متوقعة. أي الروبوت الذي سيعمل لشهر X أو السنة X، سوف يؤدي إلى خسائر في وقت ما في المستقبل. لذلك أعتقد ما يحاول إيم أن أقول هو أن هناك إمكانية حقيقية جدا لكسب المال في تداول العملات الأجنبية ولكن لا شيء أكثر من أي فرصة عمل أخرى. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jitterbug978 إيف كانت مهتمة حقا في الدخول في تجارة الفوركس. إيف ينظر المنتجات لتداول العملات في جميع أنحاء كليكبانك على الرغم من أنني ربما لن شراء المنتج كليكبانك. لذلك أعتقد أنا يتساءل هو، هل أي واحد منكم ووريورز وجود الحظ مع تداول العملات منحنى التعلم يبدو حاد جدا. هل حقا أو أنا مجرد تخويف قليلا هل تقول أن تجارة الفوركس مخاطرة هل سيكون من المفيد بالنسبة لي لبدء تعلم الفوركس التداول. يمكن أن يكون من الواضح مربحة ولكن يمكن للرجل العادي الربح لها محفوفة بالمخاطر للغاية. فإنه يتطلب الأعصاب صعبة، والكثير من المال والقدرة على البقاء العاطفية. هو حقا الكلب أكل الكلب العالم. إيف استثمرت في الفوركس من خلال وسيط وأنا أعلم ولحسن الحظ لم تكسب أو تفقد أي شيء. بدأت الأزمة وانه لا يمكن تطبيق تقنيات أي أكثر من ذلك. كن حذرا واعية. إذا كنت ترغب في إتقان الفوركس نفسك، سيكون لديك لاستثمار الكثير وربما لن تكون قادرة على القيام إم كعمل جانبي. الشيء في الفوركس هو - كلما يفوز شخص ما المال، شخص آخر يفقد ذلك. وعلاوة على ذلك، كل البنوك الكبيرة تقوم به وأسماك القرش مثل جورج سوروس كذلك. سوف تكون منافسة ضد هؤلاء الناس. سوف أذهب إلى اثنين من سنتا في. وقد قيل الكثير بالفعل ولكن لتأكيد لوز على معظم نقاطه. أنا التجارة مع غففوريكس وكذلك فويكس، لقد بدأت حساب مع 250 فقط كيتوبلايكوت حولها في السوق واتخاذ خطوة على منحنى التعلم. أول. انها محفوفة بالمخاطر. هذا هو تعليق الثور التي أدلى بها معظم نوبي في السوق سبب أنهم لا يعرفون ما يفعلونه. أجد أنه أكثر أمانا لأنني غير قادر على التجارة ما ليس لدي الهامش. تستثمر 250، إما سوف تفقد 250 أو جعل أكثر من ذلك. نعم، بالتأكيد كل التجارة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن ما كنت التجارة هو ما يمكن أن تخسره. وتسمى أيضا إدارة المخاطر. كنت تضع حدودك، توقف الخاص بك، وتقول ما تريد أن تخسر، ما تريد تحقيق الربح. مع كل التجارة وأنا أعرف خطري بالضبط، لا شيء أكثر، لا أقل. كنت في حاجة الى الكثير من المال. هذا هو أيضا كذبة، بدأت مع 250. المتداولة مع الانضباط على حركات واضحة وأكثر من شهر عملت الحساب إلى 500، ثم في ثلاثة أشهر عملت إلى 1500. يمكنك أن تبدأ مع 250 مع معظم السماسرة باستخدام حساب صغير وتداول فقط 10،000 وأدناه. غبي لبدء فقط مع 2500 والبدء في تداول 100000 أحجام الكثير. في الواقع، إذا كنت تريد حقا أن مجرد اللعب حولها، يمكنك أن تبحث في تداول الفوركس تجارة الفوركس تجارة العملات تداول العملات مع 25 التداول الجزئي حساب الكثير من 1،000. تستثمر حوالي 5 أو نحو ذلك في التجارة، ولكنها تجربة تعليمية رائعة. الأسواق يمكن التنبؤ بها للغاية، وخاصة في الأيام القليلة الماضية. تعرف على خطوط الاتجاه، والتعرف على المؤشرات، وتعلم أساسيات وراء الأسواق وقراءة الأخبار. طريقة التداول بسيطة. لم يكن لديك للتداول كل يوم، كان لي حركات 100-200 بيبس في يوم واحد، ولكن كنت أعرف أنه كان على وشك أن جعل تلك الحركة، وهكذا كنت قادرا على ربح كبير على ذلك مع نفوذ كبير. شاهد مستويات الدعم والمقاومة. على أي حال، ربما ربما ثلاثة سنتات. تبدو أنه لا يبدو وكأنك تريد حقا للتجارة الفوركس. يبدو وكأنك تريد أن تجعل بعض المال. و بليف لي هناك طرق أفضل بكثير لجعله. إذا كنت قد بدأت حتى تداول العملات الأجنبية. ثم من الأفضل عدم البدء. إلا إذا كان طموح حرق الخاص بك هو التجارة ولكن لا دوينت يبدو مثل ذلك. شيء واحد أنت 100 الحق على. تبقي واضحة من كل تلك المنتجات سب وهمية. ومع ذلك، يبدو الكثيرون هنا سعداء للترويج لهم وهم يدفعون لجنة لائقة. - (إيف كانت مهتمة حقا في الدخول في تجارة الفوركس. لقد رأيت منتجات لتداول العملات في جميع أنحاء كليكبانك على الرغم من أنني ربما لن شراء المنتج كليكبانك، لذلك أعتقد أنا يتساءل هو، أي واحد منكم واريورز وجود الحظ مع تداول العملات منحنى التعلم يبدو حقا حاد أو هل أنا مجرد تخويف قليلا هل تقول أن تجارة الفوركس مخاطرة هل سيكون من المفيد بالنسبة لي للبدء في تعلم تجارة الفوركس، ومن الواضح أن تكون مربحة ولكن يمكن للرجل العادي الربح قراءة هذا الموضوع، لا عجب أن هناك الكثير من الضحايا في أسواق الفوركس لقد تم صنع أكثر من 20K في السنة الآن على مدى السنوات القليلة الماضية في الفوركس (أكثر من أجل المتعة بدلا من الأعمال التجارية الخطيرة) لدي استراتيجية بسيطة ومجموعة أساسية جدا من القواعد أتبع أنا أتعامل مع اليورو على الرسم البياني اليومي باستخدام المتوسطات المتحركة الأسية وخط الاتجاه. أنا دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. تحرك متوسط ​​عمليات الانتقال وفواصل خط الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية تعطيني تلميحات لتغيير ترا دي الاتجاهات. أنا عادة التجارة من يناير حتى مايو، أخذ قسط من الراحة خلال فصل الصيف، ثم التجارة من سبتمبر حتى نهاية السنة. إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية، سترى أن معظم التداول تشوبيديركتيونليس يحدث في الصيف. إل تفقد بضع مئات من النقاط من وقت لآخر على العمل تداول كوتوشاوسوكوت، ولكن يتجه 700-1000 نقطة تتجه أكثر من تعويض عن ذلك. نصيحتي، وتجنب كروبوتسكوت مثل الطاعون. ذهبت هناك وقمت بذلك. لديها حسابات في مهب. تجد نفسك استراتيجية بسيطة لا تتطلب منك الجلوس وراء الكمبيوتر في كل وقت. أنا عادة نظرة خاطفة فقط في الأسواق مرة أو مرتين في اليوم. هناك العديد من الاستراتيجيات التي ستعمل. عليك أن تذهب إلى تداول العملات الأجنبية إدراك أن الخسائر ستكون جزءا من اللعبة. والتفكير بها كما كوستومبوسينسكوت. بمجرد العثور على النظام الذي يوفر لك كوردجيكوت، يجب الجمع بين ذلك مع مهارات إدارة الأموال القوية، أو أن يكون محكوما. لتكون ناجحة، يجب التمسك كوتبلانكوت وترك العاطفة للخروج منه. أرسل أصلا بواسطة سلونجيم فلماذا ليس مجرد نبرة الرافعة المالية وصولا الى 3: 1 مجرد بيكاسو فابتوربو بس الجميع مع لقطات سكرين وهمية تبين ما يمكن القيام به مع الرافعة المالية 100: 1 لا يعني أنك يجب أن يكون مقامر التناقص أسفل الرافعة لا شيء على الاطلاق ، إلا يقيد كمية الصفقات يمكنك القيام به كوس سوف يكلفك أكثر لفتحه. والحد من الرافعة المالية الخاصة بك يعني أنك بحاجة إلى أن يكون المريض إضافي، ويقيد أيضا القدرة على التحوط التجارة الخاصة بك يجب أن تذهب بطريقة خاطئة ومكافحة التصرف بها مع التجارة 3 لشريحة من الخسائر مع المكاسب الجديدة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلونجيم لوز. أنا مندهش من F. S.A. في المملكة المتحدة لم يأت يطرق على الباب الخاص بك مع المطالبات أوتريجيوس الخاص بك. هيريس الرجل يدعي أن يجعل ما كان 1M شهريا (12M سنويا) تداول العملات الأجنبية. لا يزال يدعي هذا حتى الآن أنت. - (الجيش السوري الحر وكل ما تبقى من حساء الأبجدية الناس يمكن أن تقبيل بلدي نهاية الخلفية القبيح لجميع يهمني، وليس لديهم ولاية على لي، لماذا أولا، أعيش في بلد مختلف ودائما تتحرك حولها. وماذا لو جعلت أكثر من مليونير في السنة، لم أكن أعرف أن هذا المنتدى كان للفقراء فقط وقف مع تعليقات سخيفة الخاص بك وملاحظات سنايد من فضلك، ونسبة مكافأة إلى خطر مختلفة في كل وقت، على أساس على حجم النفوذ ومقدار خطر رصيدك في النسبة المئوية التي تستخدمها للتداول مع ما أعنيه هو أن جميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة، شخص مع 125K سوف تجعل أكثر من شخص مع القول 10K. عادة سيكون لديك نفس التعرض ل على حد سواء (النسبة المئوية من الحكمة،) في الواقع كل شيء آخر هو نفسه، وجعل فقط أكثر لأن 10 من 125K هو أكثر بكثير من 10 من 10K، وبالتالي فإن نسبة المخاطرة، إذا اتبعت نفس الاستراتيجية لكليهما، من شأنه أن يؤدي إلى 125K كسب حساب أكثر بكثير من حساب 10K. هذا هو ما قصدت، ونسبة ريسكريوارد هو نفسه، لا تحتاج المزيد من المال، ولكن يمكنك كسب المزيد من المال مع المزيد من المال. أيضا، إذا كنت اتبعت نفس الاستراتيجية، ونفس الرافعة المالية، وشيء كوثابنسكوت بين الوقت الذي تضغط على الزر والوقت الذي قبله من قبل الخادم، هل يمكن أن يمسح في التجارة واحد إذا كان طلبك حصلت على قبول ولكن توقف الخسارة الخاصة بك لا تؤدي إلى ايا كان السبب. بالنسبة للحسابات الكبيرة، لا يمثل هذا الأمر مصدر قلق كما هو الحال مع الحسابات الصغيرة. لذلك مرة أخرى، في حين كنت لا تحتاج إلى حساب كبير، فإنه يساعد بالتأكيد. قد تكون تكاليف التمديد لا علاقة لها بكيفية التجارة، ولكن لديه كل ما له علاقة مع الألغام. وكلما ازدادت وضوحا، كلما زادت رسومها. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلونجيم ماذا تقصد من يستحق العناء إيسي ماني إيت آل أبوت ريسكرود. يمكنك جعل حوالي 40 إلى 50 سنويا مع المطبات على طول الطريق. تقرر ما إذا كان يجلس أمام الجهاز 8 ساعات اليوم يستحق كل هذا العناء. ننسى تلك بس الروبوتات التداول ل 99، 199 الخ أن برموسي لتحويل 1،000 إلى 2 مليون نسمة. لول أنا حقا لا أعرف من هو أسوأ واحد المبدعين احتيال (صفحات المبيعات غير المشروعة) أو الأقداح الذين يعتقدون وشراء في ذلك. إن أيام الفوركس غير المنظمة سوف تقترب من نهايتها في المستقبل القريب. أود أن أرى كيف يمكن لهذه الفنانين احتيال قادرة على الحفاظ على مبيعاتها نفسها عندما لا يسمح لهم لضمان أي شيء، ذكر المخاطر بنفس القدرة كما ذكر مكافأة، ويجب أن ترسل في المواد الترويجية إلى نفا للحصول على وافق. ليس لدي الكثير من الخبرة في الفوركس ولذا فإنني لن باش ذلك إلى جانب كيف يضمن الناس كل هذه الملايين مع كوتروبوتسكوت أو أيا كان. أجد العديد من زبائني أنا أتحدث ليأتي من تداول الفوركس شرح كيف أحرقت من قبل كوتسيستمكوت وكيف كانت مضمونة لتكون مليونير من قبل الوسطاء والناس الذين يبيعون المنتجات ذات الصلة الفوركس. وسوف نفترض، كما هو الحال مع أي تداول، من أجل أن تكون ناجحة يجب أن يكون لديك القدرة العقلية للتداول، وإدارة الأموال، والحب بذل العناية الواجبة الخاصة بك في مجال البحث. أنا في العقود الآجلة والخيارات الآجلة، وأود أن أقول 9 من أصل 10 الناس التي تأتي من الأسهم أو جديدة على التداول ككل سوف تفشل. سوف العديد من الاندفاع في ومحاولة ليوم التداول حسابهم بأكمله في الدقيقة يتم فتحه والحصول على دعوة الهامش بعد فترة وجيزة. خلاصة القول هو، تعرف ما تقومون به قبل البدء في التداول حسنا أنا لا أرى بيك كمخاطر على الإطلاق. أرى أنها رياضية بحتة. ومنزل لي استثمار. أنا لن أضع نفسي في وضع إلى حيث شراء منزل كان خطر. لول L. T.C. كانت حفنة من الأكاديميين الذين تظاهروا أنهم سيطروا على الأسواق الرياضية حتى ذهبوا بوم في أعتقد أنه كان عام 1997. تذكر أنه كوتيتيست الرجال في رومكوت دائما نفس الدورة. العقول تعتقد أنها يمكن أن تغلب ميوتيون. ولكن على العكس من ذلك. دائما سيكون. فقاعة التكنولوجيا 1999. إذا قمت بشراء منزل مع 0 أسفل في عام 2007 الرهان سوء يود أن يكون التفكير قليلا مختلفة. RISK. يبقيه صغيرة. هناك تجار جريئة. هناك تجار القديمة ولكن لا يوجد التجار الجريئة القديمة. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلونجيم i لا أعتقد أن هذا ممكن. نفا العقود الآجلة. الفوركس هو تداول البنك الدولي لا علاقة له بالعقود الآجلة. واحدة من أكبر المخاطر في هذا بيز هو وسيط الخاص بك. يمكن أن تفعل أي شيء في الأساس. وغالبا ما يفعلون. لذلك فإنه يحتاج إلى نوع من التنظيم. البنوك لا تتاجر من خلال وسطاء الفوركس بالتجزئة. أنا أعرف نفا هو في المقام الأول تنظيم العقود الآجلة في الوقت الراهن، ولكن لقد سمعت من خلال الكرمة (أكثر من عدد قليل) أن الموظفين نفا قد أشار نفا وقد تحاول أن تكون السلطة التنظيمية على النقد الاجنبى. ما إذا كان هذا سيحدث أم لا، ليس لدي أي فكرة. من الناحية المثالية، أود أن أرى كل من كفتك و نفا الإشراف على الفوركس ولكن كفتك ليس لديها هذا الاختصاص كهيئة تنظيمية حكومية. و نفا هو وكالة تنظيمية خاصة. أنا حقا أتمنى أن يحصلوا على تنظيم أكثر من الفوركس، وخصوصا كما ذكرتم الوسطاء تميل إلى أن تكون المحتالون. كما وسيط العقود الآجلة، وأنا أشعر أنه في نهاية بلدي عندما احترقت الآفاق القادمة من الفوركس من قبل وسيطهم من قبل، ومتشككين جدا على الثقة وسيط التداول بشكل عام. هو تجارة الفوركس يستحق حقا

No comments:

Post a Comment